رقابة

بين جيمى هود و جيمى مبارك

Submitted by GEMYHOoOD on Fri, 16/06/2006 - 14:03.

كلما أتذكر أننى شاركت فى بدايات حملة تلميع الرئيس الصغير ... يزيد أحتقارى لنفسى

و كلما أتذكر أننى قد شاركته مائدة طعام واحدة ..... أشعر بأننى خائن و عميل

كانت تلك الاحداث منذ أربع سنوات عندما كنت أحد أعضاء منتخب جامعتى فى لقاء أسبوع شباب الجامعات

عندما أتذكر ذلك المعسكر بالذات ... أتذكر أننى لأول مرة شخص يجبرنى على الاستحمام قصرا و بالأجبار

و البقية فى تخاريفى

http://t5at5a.blogspot.com/2006/06/blog-post_15.html

( categories: رقابة )

مدونات فى الحمامات

Submitted by GEMYHOoOD on Sun, 11/06/2006 - 23:31.

كتير هايستغرب يقول إيه البوست أبو ريحة وحشة دة و كمان مدونات إيه اللى فى الحمامات دى

قبل ثورة مجتمع المدونين عليا ... و الناس كلها واخدها الحماس بعد حفل المدونين الاول

هانعرض كدة بالراحة مدونات ايه اللى فى الحمامات و هايبان لينا كلنا ان فكرة التدوين

اللى اساسها الخنقة و الكبت اللى كل واحد فينا عايشة فكرة قديمة جدا و كتير عملوها على الطريقة البلدى

أو بالاصح على القاعدة البلدى أو الافرنجى و دة اللى رحمه ربى من القرفصة فى القاعدة البلدى

و الباقى بقة نكمله فى التخا تخا

( categories: رقابة )

تغطية كاملة لحفل المدونين الاول

Submitted by GEMYHOoOD on Thu, 08/06/2006 - 09:12.

لان مدونتى الجديدة مش موجودة هنا فى المجمع حبيت انقل ليكم تدوينتى عن حفل المدونين الاول و اللى كانت تجربة اكثر من رائعه

يمكن انا من اول الناس اللى حضوا الحفلة و اخر واحد مشيت و اول واحد كتبت عنها

علشان كدة دفعنى حماسى انى احط اللينك هنا علشان كلكم تقروها

http://www.t5at5a.blogspot.com

( categories: رقابة )

الاهلى فوق الجميع

Submitted by المصرى ا... on Sat, 03/06/2006 - 19:55.
  • لما تعدل وتبدل اللوائح لمصلحه فريق بعينه , ويستحوذ على كل النجوم لنفسه ، ويتم تعيين الحكام وفقا لطلبه ، ويتغن الإعلام بنصره ، وتصنع شعبيته في ارجاء الوطن بأسره ........يبقى أكيد هيفوز بكل الألقاب لوحده
  • صعب جدا نلاقى دوله معظم أفراد شعبها ينتمون لفريق واحد .

زى ماهو صعب جدا نلاقى دوله يتصدر نشراتها الاخباريه شخص واحد لمده 25 سنه ، ولسه !

http://www.maktoobblog.com/hazem292002

( categories: رقابة )

الوالى الامريكى

Submitted by المصرى ا... on Sun, 28/05/2006 - 19:45.

مع احترامي للنائب المستقل كمال احمد ووجهه نظره الرافضة لتصريحات السفير الامريكى بالقاهرة التي قال فيها ( إن الحكومة الامريكيه لها مصالح وتدفع أموالا للحكومة المصرية ، وعلى الحكومة المصرية أن تعمل على تحقيق هذه المصالح ) . إلا اننى اختلف مع النائب المحترم لان ما قاله ( الوالي ) اقصد السفير الامريكى هو الواقع الذي نحاول خجلا التهرب منه ، الم يسمع النائب المحترم بتصريح لأحد مسئولينا الكبار يقول ( أن من لا يملك قوته ، لا يملك قراره ) وطالما نحن طوال أكثر من ربع قرن لم نحاول ولو للحظه أن نملك قوتنا فبالتالي أصبح قرارنا في ايدى من يقوتنا .

( categories: رقابة )

سر تفوق الاهلى

Submitted by المصرى ا... on Mon, 15/05/2006 - 22:24.

في مباراة القمة الاخيره بين قطبي الكره المصرية الاهلى والزمالك ظهر بوضوح تفوق لاعبي الاهلى وسيطرتهم على المباراة وثقتهم في أنفسهم وثقه الجماهير والجهاز الفني فيهم وبعد الفوز بالمباراة و بالدرع للعام الثاني على التوالي تفجرت فرحه الجماهير وحملت اللاعبين ومدربهم مانويل جوزيه على الأعناق وتغنت بأعضاء مجلس أداره النادي وسهرت حتى الصباح تهتف لناديهم نادى القرن وهى ترفع لافته مكتوب عليها الاهلى فوق الجميع . ذلك المشهد جعلني أعود بالذاكرة ما يقرب من عامين ونصف العام وبالتحديد في مباراة الاهلى والهلال السعودي في البطولة العربية تلك المباراة التي أقيمت في القاهرة وفى ظل توتر وقلق شديد فى صفوف الجماهير الاهلويه نتيجة لحاله الاهلى المتردية في تلك الفترة والتي نال فيها هزيمة ثقيلة من الاسماعيلى في نفس البطولة بار بعه أهداف نظيفة .

( categories: رقابة )
XML feed