حين كنت طفلة كان عندى دائماً احساس قوى بأنى لن اتعدى العشرون, لم اعرف وقتها سبب شعورى هذا لكنى كنت متأكدة منه
..........
ارى الان الكثير من اصدقائى القدامى, و ارى كيف شاخت قلوبهم و تجعدت عندهم الاحاسيس قبل حتى بلوغ سن الثلاثين. ارى كيف يفرحون و يشتاقون الان, كيف يحبون و كيف ينتظرون حبيباً غائباً, كيف يستمتعون بالالحان و الاغانى و كيف يرقصون عليها بحفلة تجمع الاصدقاء و الاحباب, ارى كيف يتذوقون الاشعار, ان تذوقوها, كمسن فقد حاسة التذوق, ارى كيف تحول الذكاء الى دهاء و البساطة الى تَصنُع و انتهازية و دبلوماسية منافقة
.........
اما انا فارى الطفلة التى لم اعرف كيف اعيشها و انا طفلة مازالت تسكن داخل قلبى حتى الان, حين رحل جسدها عنى تركت لى قلبها الصغيرالذى يبدو لى انه لن يبلغ العشرون ابداً,قلب يفرح ويحزن كأن ليس له غد, تركت لى قلب الطفلة بكل مافيه من مشاعر و احاسيس و تركت لى معه رسالة كتبت عليها
"It is never too late"...
Recent comments
4 hours 17 min ago
4 hours 37 min ago
4 hours 43 min ago
4 hours 50 min ago
4 hours 58 min ago
5 hours 41 min ago
1 day 11 hours ago
1 day 11 hours ago
1 day 12 hours ago
1 day 12 hours ago